شرح التسجيل واضافة الصفحات وتفعيلها لبدء تشغيل البوت ماسنجر

شرح التسجيل واضافة الصفحات وتفعيلها لبدء تشغيل البوت ماسنجر

سعداء جدا ان حضرتك بتشوف الفيديو الخاص بموقع شات تارجت افضل موقع بوت ماسنجر لادارة الصفحات في الوطن العربي. في الشرح دا هنبدء اول خطوة في ربط البوت ماسنجر بصفحتك والتسجيل في موقع الشات بوت الخاص بينا موقع شات تارجت . اتمني يكون الشرح سهل ولو عندك اي سوال ما تترددش اكتبه في كومنت اول ارسل رسالة علي صفحتنا علي الفيس بوك

اتصل بنا الآن

نحن هنا فى خدمتك

 خدمة العملاء لدينا متواجدون خلال 24 ساعة فى خدمتك 

مواعيد فريق المبيعات

من 8 صباحا حتى 12 مساء

طول ايام الاسبوع

راسلنا الان

يمكنك ارسال رسالة الان باستفسارك وانتظر الرد عليها على بريد الاكتروني

8 + 13 =

اهمية الشات بوت بالتجارة الاكترونية

اهمية الشات بوت بالتجارة الاكترونية

تعتمد التجارة الإلكترونية والمبيعات عبر الإنترنت على العديد من العوامل المساعدة والبرامج والتطبيقات والوظائف الإضافية التي يحتاجها مشروع المتجر الإلكتروني في بنيته التحتية. وهذا أيضًا أحد عناصر نجاح الأعمال وتحقيق المزيد من المبيعات وبالتالي الحصول على أرباح غير مسبوقة ؛ روبوتات الدردشة على رأس هذه التطبيقات والوظائف الإضافية. لكن ؛ ما معنى chatbot ، ما هو الغرض من chatbot ، وكيف يعمل ، وأهميته في مجال التجارة الإلكترونية والبناء الاحترافي لمشاريع المتاجر عبر الإنترنت ، وعدد أصحاب المتاجر عبر الإنترنت المختلفين حول العالم الذين يمكنهم مساعدتهم على النجاح التجارة وزيادة المبيعات ، وبالتالي زيادة هوامش الربح. في سطور هذه المقالة الجديدة على منصة التجارة الإلكترونية “إكسباند كارت” ، ستتم مناقشة كل هذه القضايا بالتفصيل ، وفي نهاية هذا المقال ستتمكن من استخدام روبوتات الدردشة في المتاجر عبر الإنترنت بشكل احترافي للغاية ، مما يساعدك على زيادة المبيعات و الحصول على أرباح غير مسبوقة.

فقط في الفترة الزمنية الأخيرة ، سواء كان صاحب متجر عبر الإنترنت أو علامة تجارية أو مزود خدمة على الإنترنت ، زاد التجار بشكل عام اعتمادهم بشكل كبير على تطبيقات chatbot أو المكونات الإضافية في المتجر ؛ هذا لأنه يعطي إنها تجلب الفوائد والفوائد ، وحتى لو كانت محدودة ، يمكن أن يكون لها تأثير كبير. يكفي أن تعرف أن الخبراء والرواد في صناعة التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم يتوقعون أنه بحلول عام 2021 ، سيدير ​​العملاء 85٪ من علاقات الشركة دون التفاعل مع الأشخاص ، مما يعني أن هذا يتحقق من خلال التواصل مع الأشخاص تحقيق الأتمتة من خلال روبوتات المحادثة المختلفة. ليس ذلك فحسب ، فهناك العديد من الأرقام والمؤشرات التي تتبع نفس الاتجاه ، مما يعني أن الاعتماد على موظفي خدمة العملاء نيابة عن أي مؤسسة أو وحدة أعمال سينخفض ​​بشكل كبير.على سبيل المثال ، على سبيل المثال لا الحصر ، وجد Facebook أن احتمال شراء العملاء من علامة تجارية زاد بنسبة 50٪ بعد الدردشة مع الشركة – سواء كانت إنسانًا أو إنسانًا آليًا.

إذا كان أداء هذه المهام صعبًا ومكلفًا للغاية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، فإن الاعتماد على Chatbot هو الحل الأنسب والأكثر فائدة في هذه الحالة ؛ لذلك ، نظرًا للمنافسة الشرسة في مجال المبيعات عبر الإنترنت ، فإننا نبني متجرًا ناجحًا وفعالًا عبر الإنترنت التأكيد على أهمية هذا الخيار. دعنا نعود إلى المتجر عبر الإنترنت وموقع البيع عبر الإنترنت ومالكي مزودي الخدمة وجميع العلامات التجارية للإيرادات ، معتمدين على روبوتات المحادثة كأحد العوامل التي تساعد في إدارة المتجر وقيادة المبيعات الناجحة من خلال التواصل والاستجابة للعملاء المحتملين اطرح عليهم أي أسئلة حول المنتجات أو الخدمات.

وفيما يلي بعض أبرز الفوائد والأسباب للاعتماد على مثل هذه البرامج والداعمين في التجارة الإلكترونية: قال 55٪ من المشترين إنهم يفضلون التواصل مع أنواع مختلفة من الأعمال والمتاجر من خلال برامج المراسلة. بصفتك مالكًا لنشاط تجاري ومتجر عبر الإنترنت ، إذا كنت ترغب في التداول واستقبال العملاء الحاليين بالإضافة إلى العملاء المحتملين الأكفاء والمهنيين ، فستكون برامج الدردشة هي إجابتك. يمكن أن يوفر لك برنامج Chatbot الكثير من الوقت والمال. إذا كنت تعتمد حاليًا على أشخاص عاديين للإجابة على أسئلة بسيطة واستفسارات العملاء البسيطة ، فيرجى التفكير في استخدام chatbot هنا واستخدام هذه القوى العاملة في مكان آخر. وظيفة وفائدة أخرى مهمة للغاية هي أن روبوتات المحادثة أو برامج الدردشة الأخرى لا تمرض أبدًا ولا تمرض أبدًا ولا تحتاج إلى إجازات أسبوعية. قد يكونون أكثر موظفيك الموثوق بهم والأرخص والأكثر راحة.

الآن قمنا بمراجعة بعض سجلات الدردشة المدهشة وأهميتها في الأنشطة التجارية والتجارية ، ومن أهم المزايا والأسباب الرئيسية التي تجعلك تعتمد عليها بشكل أساسي للرد على عملائك وإتمام معاملات البيع ؛ دعونا نتعلم المزيد عن هذه الإجراءات.