شات بوت ماسنجر من الأشياء الأساسية التي يحتاجها كل شخص يعمل في مجال التسويق الإلكتروني من خلال منصة فيس بوك او من خلال بناء متجرك الإلكتروني على WooCommerce (ووكمرس) بدون موقع .

ولكن كما نعلم فيسبوك ماسنجر من أكبر المنصات للتواصل والاسرع والتي تساعدك في بناء دردشة مع العملاء وتبادل الصور والرسائل النصية والصوتية لكي تسوق لمنتجاتك او لخدماتك بطريقه سلس بدون إهدار وقت ومال .

شرح شات بوت للفيس بوك ChatBot : –

Chat Bot هو من أفضل الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي (Ai) ويمكنك برجتها لكي تساعدك في الرد على رسائل مسنجر لتسهيل عملية التواصل مع العملاء بطريقه سريع وذكي .

كما يساعدك في ترتيب الدردشة التي تمت بينك وبين العميل بشكل مرتب وذكي يسهل عليك الحصول على المعلومات والبيانات بطريقة أسرع وللاحتفاظ  بـ المستخدمين .

كما أن Chatbots به العديد من الخصائص والمميزات التي تجعله الأفضل في انشاء الدردشة مع العميل لكي يحصل على كل ما يريده بطريقة سهلة بدون تدخل شخصي كعادة روبوتات فيسبوك .

يمكن من خلال شات بوت ادارة منتجاتك على متجرك الالكتروني ولإخبار العميل بكل التفاصيل الذي يريدها عند مراسلتك في الرسائل للحصول على رد سريع وفوري بدون الانتظار لوقت طول لكي تقوم بالرد على الماسنجر .

في ماذا يمكن إستخدام شات بوت (Chatbot) ماسنجر : –

  1. إدارة صفحات الفيس بوك و برنامج واتساب بطريقة سهلا وبسيطة .
  2. الرد على العملاء بسرعة سواء في الرسائل أو التعليقات أيضا .
  3. الاحتفاظ بـ بيانات المحادثة لإستخدامها فيما بعد .
  4. يمكن إستخدام الشات بوت في الشركات بسبب إمكانية التعامل بشكل سهل والخدمات والأدوات الكثيرة الذي يوفرها .
  5. إستخدام الشات بوت لجمع الطلبات (الاوردرات) و معالجة طلبات الإرجاع والاستبدال وفرزهم جيدا لتسهيل عملية جمع البيانات بدقة .
  6. فرذ البيانات وتصنيفها وتسهيل عملية البحث في البيانات التي قام شات بوت بجمعها من المشتركين .

مميزات الشات بوت : –

  1. يمكن ضبط وبرمجة للرد على تعليقات الفيسبوك وتوجيه العملاء بطريقة سريع على messenger لكي يبداء معهم البوت في إنشاء محادثة لتنفيذ كل ما يطلبه العميل و تطبيق هذا ببساطة .
  2. إنشاء رسالة ترحيبية لكي يتفاعل معها العملاء والاشتراك ويمكن توفير العديد من الازرار التي تساعده في الوصول لما يريد بسرعة .
  3. توفير الوقت والجهد الذي يستنفذ في الرد على التعليقات والرسائل والمتابعة كل هذا يقوم به شات بوت على مدار 23 ساعة بدون توقف .
  4. إدراج كلمات مفتاحية أو دلالية للرد على العملاء للحصول على سرعة استجابة عالية وأيضا يتفاعل مع المراسلين بكل ما يطلبونه لكي ينال إرضاء العميل بشكل كبير .
  5. عمل بوت لكي يكون جاهز بالردود الفورية سواء كانت صور أو نصوص .
  6. تجميع البيانات من العميل سواء كانت رقم تلفون و حساب جيميل و اسم و عنوان على حسب ما قمت ببرمجته كما يقوم بتصنيف البيانات لك لكي تقوم بفهمها وتحصيلها أسرع واستخدامها فيما بعد .
  7. شات بوت يوفر عليك تكلفة توظيف شخص لمتابعة الرسائل والتعليقات .
  8. مراسلة العملاء المشتركين في شات بوت وإرسال لهم العروض والخدمات لتقليل تكلفة الإعلانات عن طريق الاحتفاظ بالجمهور المتفاعل معك .
  9. معرفة إلى أي مدي أو خطوة توقف العميل في مراسلة Chat Bot لكي تعلم متي جدية وفاعلية العميل .

 

اتصل بنا الآن

نحن هنا فى خدمتك

 خدمة العملاء لدينا متواجدون خلال 24 ساعة فى خدمتك 

من 8 صباحا حتى 12 مساء

طول ايام الاسبوع

راسلنا الان

يمكنك ارسال رسالة الان باستفسارك وانتظر الرد عليها على بريد الاكتروني

error: لا يمكنك النسخ !!