وظيفة الشات بوت Chatbot

ما هو الشات بوت؟

باختصار ، روبوت المحادثة هو برنامج ذكاء اصطناعي (AI).

يمكنه محاكاة الحوار مع المستخدم بلغة طبيعية. تمرير التطبيق من خلال الرسائل.

موقع الويب أو تطبيق الهاتف المحمول أو الهاتف.

لماذا تعتبر برامج الدردشة الآلية مهمة؟

يمكن أن تكون روبوتات الدردشة مفيدة في العديد من تجارب العملاء. بما في ذلك تقديم خدمة العملاء. وتقديم تقرير عن المنتج. جذب العملاء من خلال الأنشطة التسويقية المستهدفة. إذا كان لديك أي عملاء للمنتج ، يمكنك الاتصال بهم. من ناحية أخرى ، يمكنك استخدام روبوتات المحادثة لمشاركة المنتجات الشعبية مع العملاء قد يجدون أنه أكثر فائدة للعملاء من أي شخص في السوق أو الوجبات أو العشاء ، ويتم استخدام العلامات التجارية في جميع الحالات.

 

كيف تفهم روبوتات المحادثة لغة الإنسان؟

أولا. يبدو Chatbot تطبيقًا عاديًا. في حالة Chatbot ، هناك (تطبيقات وواجهات برمجة تطبيقات لقواعد البيانات تُستخدم لاستدعاء الخدمات الخارجية). يتم استبدال واجهة المستخدم بواجهة دردشة (محادثة). الشات بوت سهل الاستخدام للمستخدمين. بالإضافة إلى زيادة تعقيد معالجة التطبيقات ، غالبًا ما تفشل الروبوتات في فهم نوايا العميل. قم أولاً بتدريب الروبوت بناءً على البيانات الفعلية.

يجب أن تجري معظم الشركات التي لديها روبوتات محادثة بالفعل الكثير من المحادثات. يستخدم المطورون هذه السجلات لتحليل ما يحاول العميل اقتراحه وما يعنيه. من خلال المزج بين نماذج وأدوات التعلم الآلي ، يمكن للمطورين مطابقة أسئلة العملاء والإجابة عليها بأنسب الإجابات. على سبيل المثال: إذا سأل أحد العملاء “أين إيصال الدفع الخاص بي؟” و “لم أستلم إيصال الدفع بعد.” فهذا يعني نفس الشيء. تتمثل ميزة المطور في تدريب النموذج بحيث يمكن لـ Chatbot ربط السؤالين بالنوايا الصحيحة. ولأن المخرجات ستنتج الإجابة الصحيحة بدون بيانات شاملة. يمكن استخدام واجهات برمجة تطبيقات البيانات المختلفة لتدريب روبوتات المحادثة.

 

error: لا يمكنك النسخ !!